- ×ح ـلآوتنآإآ بشـــ ق ـآإآإوتــ ن ـــآإآ×××

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كنت عضو فتفضل بدخول واذا كنت زائرا جديده فأهلا وسهلا بك

احـــــلـــــى شــــقـــــاوهـ


    قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني

    avatar
    ????
    زائر

    قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني Empty قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني

    مُساهمة من طرف ???? في الخميس يناير 13, 2011 10:25 am





    الله لايحرمني منكم آآآآمين يارب..




    احبك لو يصير الي يصير.. مأ انساك يا اغلى صديق


    تدري وش اللي بس ودي اقولهـ ؟؟
    ياجعلني ماأأ اذوق حزنكـ وانا حي








    رفيقي الي منهجه منهج الطيب .. بيني وبينه تستمر الموده
    دايم على بالي ولا يمكن يغيب .. حتى عن الانظار لو غاب مده
    بيني وبينه تطلع الشمس وتغيب.. على النقا والطيب حبله نمده
    قال المثل حطه على الجرح يطيب.. الصاحب الي كل لازم يسده

    --------------------------------------------------------------------------------





    ما يموت الشوق لو قل الوصل ..
    وما يهز القلب زلزال الظروف ..
    وانت داري في محبتنا اصل ..
    ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..
    والغلا بالقلب والله متصل ..
    ثابت مثل الاصابع بالكفوف




    --------------------------------------------------------------------------------







































    رسـآالـه الى كل من أٌحِب
    أفتح السماعه إذا ما عليك أمر


















    كُوٌبَ شَاي مًع جَلسًه تصُآفي مَع من تــُحب

















    إتصٍـآلً بـدٍونّ سَببِ معـيـنَ تسـاَلِ بـهِ عـنِ أخبـآِر من تحِ ـبِّ
















    كلٍمـهٍ بسَيِطهّ أوّ هـدّيهِ تهَديِهـآِ منّ تٌحبًبِ لتِعَبرِ عنِ مدىَاِ حّبكِ لـهِ يَومٌ مًيِلآِدهِ












    قٌمً بَـِ مفآجِأةَ مـنَ تَحِبٍ دآئِـمـَآِ ..










    إعَتذِرَ حَينِمـَآ تَخطًأَ فِـيِ حَـقِ مـنَ تحِ ـبِ ..






    إسِتَـرجُعً ذِكريِـآتِكِ مـعِ مَـنِ تّحِ ـبِ بِـينَ كُلِ حـيِنَ وآخٌـَرّ





    أسسِألُ مِـنَ تِحَ ـبِ عَـنٌ تفَـآصِـيَلِ يـِومَـهَِ ..




    m!ss jojo
    m!ss jojo
    مديره الموقع
    مديره الموقع

    mmsقلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني Graaam-4decdedc409
    smsمآآرآآآح تحـس فيــنــي . .ألين توووقف عند قــبريـــ . .وتقوول هذآآ الليــ كآآن بألأمس .. يموووت فينيـــ..

    انثى عدد المساهمات : 921
    تاريخ التسجيل : 22/09/2010
    الموقع : ربما في كوكب الارض
    اوسمتي قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني 455469949

    قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني Empty رد: قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني

    مُساهمة من طرف m!ss jojo في الإثنين يناير 31, 2011 3:24 am

    قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني 106


    center]
    - ﻣنْ ڳثرِ ﻣﺂ ﭑسَـﻟۆﮨي
    ﻣجَـﻧﻧـہِمّ يَخآﭬۆن يَـﺣﮨۆﻧي غَـﺻبْ ﻋ̃ﻧـهمْ !
    =$
    avatar
    ????
    زائر

    قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني Empty رد: قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني

    مُساهمة من طرف ???? في السبت فبراير 19, 2011 10:40 am

    منوره الجوري
    لاعدمنى طلتك
    الحلوه
    س‘ــموِ آإألمـشآعِـر .!
    س‘ــموِ آإألمـشآعِـر .!
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    mmsقلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني Top4top_42489e85c810
    smsالنص
    ذكر عدد المساهمات : 138
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    اوسمتيقلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني 109068505

    قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني 957488043



    قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني Empty رد: قلبي اصيل و والصاحب الغالي تشيله عيوني

    مُساهمة من طرف س‘ــموِ آإألمـشآعِـر .! في الخميس أبريل 07, 2011 5:29 am

    بــــوح يلامس القلوب ..

    سلمت أناملك يالغلا ..

    دمتي بخير ونقاء

    مودتي ,,

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 16, 2019 7:46 pm