- ×ح ـلآوتنآإآ بشـــ ق ـآإآإوتــ ن ـــآإآ×××

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كنت عضو فتفضل بدخول واذا كنت زائرا جديده فأهلا وسهلا بك

احـــــلـــــى شــــقـــــاوهـ


    احذرووو من اللااب والجوااال

    (الاميراال
    (الاميراال
    عضو متميز
    عضو متميز

    mmsاحذرووو من اللااب والجوااال  Top4top_75db90ba4b1
    sms===========
    كافي صدمات بحياتي
    جاي تصدمني بعد
    والله هالدنيا غريبه
    وش بقى فيها بعد
    مابقى غير الجراح
    وقلبي اللي ماستراح
    عادي متعود حبيبي
    حظي ياما طاح
    غلطتي الطيبه ذبحتني
    شوفها ودتني وين
    اتضايق حيل منك
    وأضحك وقلبي حزين...
    [b]===========[/

    ذكر عدد المساهمات : 233
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    العمر : 34
    الموقع : المملكه العربيه السعوديه >>الحبيبه
    اوسمتي احذرووو من اللااب والجوااال  957488043

    احذرووو من اللااب والجوااال  Empty احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف (الاميراال في الخميس نوفمبر 25, 2010 1:47 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



























    احذرووو من اللااب والجوااال  Images-14








    احذرووو من اللااب والجوااال  205




    هذا الأخ أسمه تساي صيني لحد يانضر بأبطه >> احذرووو من اللااب والجوااال  557497 الجنسيه كان معه هالجوال وبطاريته صينيه الصنع قام تساي وفتح جواله وقام يطقطق فيه شويه
    ألا وتطق البطاريه وتصيبه بحروق الي أنتم شايفينها
    الزبده
    أنتبهو من البطاريات رديئه الصنع يااخوان ويقول المثل أصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب<<صاحب هذه الرساله بطاريته منتفخهاحذرووو من اللااب والجوااال  Drop_2
    راح اقول لكم سالفه بطارية جوالي المنتفخه
    المشكله من الأخوان في الله البناغاليون الأعزاء أنا شريت من كشك في أحد الأسواق المركزيه بطاريه لجهازي
    المهم كان البائع بنقالي الجنسيه خايس النفسيهاحذرووو من اللااب والجوااال  Angry_4
    وقلت له: هذا بطاريه أصلي
    قام طلع لي بطاريه ثانيه وقال: هازا بطاريه رخيص بثلاثين ريال بص مافي أصلي وهازا بطاريه أسسسسسسلي بسبعين ريال من باب الأحتياط قلت له : صديق هذا أكيد أصلي
    قال : والله هازا أصلي أنا مافي كزاب احذرووو من اللااب والجوااال  Angry_3>> صعبت عليه نفسه
    توكلت على الله وشريت الي بسبعين
    عاد بعد شهر تقريباً أنتفخت البطاريه لدرجه أن الغطاء ماعاد يركب







    الرجل الذي قتل بسبب جوال سامسونج


    احذرووو من اللااب والجوااال  Man-killed-from-exploding-samsung-phone-battery-to-blame


    هذا رجل أسمه (سيو ) عمره 33 كان بجيبه العلوي جوال سامسونج و فجأه طق الجوال ومات أخونا سيو بعد ذالك بسبب إنفجار الجوال يقولكم ان البطاريه أنفجرت وأحرقت الأنسجه وكسرت القفص الصدري
    عاد ناقل الخبر معلق على القصه بقوله ( أليس هذا غريباً على أجهزه سامسونج) وشركه سامسونج تكتمت على الخبرتماماً مثل ربع عندنااحذرووو من اللااب والجوااال  Goldy22


    Flake



    Bounty



    Exploding cell phone batteries





    احذرووو من اللااب والجوااال  Cellphone


    هذا شخص أيضاً صيني دق جواله ورد >>>عادي يعني إذا دق جواله بيرقص مثلاً
    الحاصل أنه آخرشي سمعه صوت مرتفع وبعدها غاب عن الوعي فوجد نفسه في المستشفى وبين أصدقائه والسبب البطاريه سوت له صدمه كهربائيه


    Flake



    Bounty





    Exploding cell phone batteries







    احذرووو من اللااب والجوااال  Exploding_phone_1




    وهذا الأخ المغدور حط جواله على الشاحن وراح في سابع نومه وماصحى إلا على صوت إنفجار البطاريه
    شوفوا الصوره الثانيه مريييعه
    احذرووو من اللااب والجوااال  Exploding_phone_4
    واللاب توبات ماعليها زود فيها من الطيب نصيب


    احذرووو من اللااب والجوااال  Dell_fire_2


    السالفه لاتحط أي جهاز كهربائي بجانبك وأنت نائم ليلاً
    لأنه قد ينفجر لاسمح الله أويسخن
    وأقل شيء يمكن أن يحصل لك هو أنك تصحو على صوت الانفجار مرتاعاً
    وماراح يجيبلك احدكاس مويه نفس المسلسلاتاحذرووو من اللااب والجوااال  Bomb


    Flake



    Bounty

    احذرووو من اللااب والجوااال  Exploding-battery2


    طبعاً تسخين بطاريه اللاب توب شي وارد جداً ممكن يصير
    بأي بيت والسالفه هذي صارت في منزلي
    واحد من اخواني فوجئنا بجهازه يدخن<<طبعا الجهاز موأخوي ولا البطاريه محتميه بقوووه
    لأنه كان حاطه فوق السرير
    والدخان كان يطلع نفس كذا
    vvvvv


    احذرووو من اللااب والجوااال  Mac01
    لكن أنقذنا الوضع بحكمه وصبر وحسن تصرفاحذرووو من اللااب والجوااال  Soldier
    وكان جهازه(أخوي) ايسر
    لكن شوفوا الي ما انقذوا الوضع بحكمه وصبر شصارلهم


    Flake



    Bounty

    احذرووو من اللااب والجوااال  MacIMG_0452


    احذرووو من اللااب والجوااال  MacIMG_0451




    احذرووو من اللااب والجوااال  MacIMG_0453




    احذرووو من اللااب والجوااال  MacIMG_0450




    احذرووو من اللااب والجوااال  MacIMG_0455
    ستر الله




    Exploding cell phone batteries


    Flake



    Bounty





    الخلاصه


    <BLOCKQUOTE style="PADDING-LEFT: 5px; MARGIN-LEFT: 5px">
    لا تشحن هاتفك طوال الليل

    و لا تجعلة قريب منك أثناء الشحن


    لا ترد على الهاتف مطلقا وهو يشحن


    قد حدث منذ بضعة أيام انه كان شاب يشحن جواله بالبيت و أثناء ذلك رن الجوال ثم
    أمسك به و هو ما زال مركب بالشاحن وبدأ بالتحدث و فى ثوانى ,
    تدفقت الكهرباء إلى الهاتف بقوتها لخلل ما فصعق الشاب و سقط مغشى عليه وقد
    أحس أبواه بذلك فهرعا إلى غرفته ليجدوه مغشى عليه و قلبه بالكاد ينبض و أصابعه محروقة
    فهرعا به إلى أقرب مستشفى و لكن ..........للأسف قد فارق الحياه عند وصوله .



    أخوانى ... اخواتي .. الهواتف غاية فى الأهمية فى حياتنا اليومية العصرية , لكن على أى حال لابد لنا من توخى الحرص ...... لا تستخدم الهاتف مطلقا و هو متصل بكهرباء المنزل .... ..... ارسله لمن يهمك أمره ,



    يهمني أمرك



    احذرووو من اللااب والجوااال  4016_1227873252


    احذرووو من اللااب والجوااال  4016_1227873352


    احذرووو من اللااب والجوااال  4016_1227873383


    احذرووو من اللااب والجوااال  4016_1227873415



    </BLOCKQUOTE>

















    Exploding cell phone batteries





    Flake



    Bounty





    احذرووو من اللااب والجوااال  11245407470






    احذرووو من اللااب والجوااال  21245407470












    احذرووو من اللااب والجوااال  21245407607













    Exploding cell phone batteries






    Flake



    Bounty


    هالمسكين تارك شاحن الجوال مشبوك في السيارة فقط



    ( موصول بالمخرج 12V ) وبدون الجوال وهي واقفه في كراج بيته





    والسيارة جمس سوبربان 2007 فارتفعت حرارة الشاحن –










    احذرووو من اللااب والجوااال  2epj33d








    احذرووو من اللااب والجوااال  Xkqb92












    احذرووو من اللااب والجوااال  27yjdk










    احذرووو من اللااب والجوااال  2rwopiq







    أتمنى لكم دوام الصحه والعافيه




    --




    احذرووو من اللااب والجوااال  Old%20man%20laughingاحذرووو من اللااب والجوااال  Laughing_babyاحذرووو من اللااب والجوااال  Israel-125year-old-man-laughing-thumb-200x196احذرووو من اللااب والجوااال  Laughing-babyاحذرووو من اللااب والجوااال  967891901



    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    رب إني راض بقضائك كل الرضا فارضى عني يا رب

    إن الله أرحم بك من والدتك

    تيقن أن اللـــــــــــه لــن يضيعك

    أضغط هنا لسماع القرآن الكريم



    منقووووووول احذرووو من اللااب والجوااال  346142




    من
    وردة سوريا
    وردة سوريا
    عضو جديد
    عضو جديد

    mmsاحذرووو من اللااب والجوااال  Lm77777at_2
    smsالنص
    انثى عدد المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    العمر : 26

    احذرووو من اللااب والجوااال  Empty رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف وردة سوريا في الخميس نوفمبر 25, 2010 1:57 pm

    احذرووو من اللااب والجوااال  145603
    (الاميراال
    (الاميراال
    عضو متميز
    عضو متميز

    mmsاحذرووو من اللااب والجوااال  Top4top_75db90ba4b1
    sms===========
    كافي صدمات بحياتي
    جاي تصدمني بعد
    والله هالدنيا غريبه
    وش بقى فيها بعد
    مابقى غير الجراح
    وقلبي اللي ماستراح
    عادي متعود حبيبي
    حظي ياما طاح
    غلطتي الطيبه ذبحتني
    شوفها ودتني وين
    اتضايق حيل منك
    وأضحك وقلبي حزين...
    [b]===========[/

    ذكر عدد المساهمات : 233
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    العمر : 34
    الموقع : المملكه العربيه السعوديه >>الحبيبه
    اوسمتي احذرووو من اللااب والجوااال  957488043

    احذرووو من اللااب والجوااال  Empty رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف (الاميراال في الجمعة نوفمبر 26, 2010 12:55 pm

    احذرووو من اللااب والجوااال  122675 وردة سوريااا شكراااا لمروركـ العطر
    اسعدنس مروركـ تحياتي
    avatar
    ????
    زائر

    احذرووو من اللااب والجوااال  Empty رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 02, 2011 11:34 am

    يسلمو الأميراااال
    مشكور ننتظر منك الأحلا ضحك
    (الاميراال
    (الاميراال
    عضو متميز
    عضو متميز

    mmsاحذرووو من اللااب والجوااال  Top4top_75db90ba4b1
    sms===========
    كافي صدمات بحياتي
    جاي تصدمني بعد
    والله هالدنيا غريبه
    وش بقى فيها بعد
    مابقى غير الجراح
    وقلبي اللي ماستراح
    عادي متعود حبيبي
    حظي ياما طاح
    غلطتي الطيبه ذبحتني
    شوفها ودتني وين
    اتضايق حيل منك
    وأضحك وقلبي حزين...
    [b]===========[/

    ذكر عدد المساهمات : 233
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010
    العمر : 34
    الموقع : المملكه العربيه السعوديه >>الحبيبه
    اوسمتي احذرووو من اللااب والجوااال  957488043

    احذرووو من اللااب والجوااال  Empty رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف (الاميراال في الأحد يناير 02, 2011 3:26 pm

    ولكموووووووووووو

    ان شاء نتحفكم بالجديد

    تحياااااتي
    avatar
    ????
    زائر

    احذرووو من اللااب والجوااال  Empty رد: احذرووو من اللااب والجوااال

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد فبراير 27, 2011 2:39 pm

    انشاء الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 20, 2019 1:12 am